Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مصر والبحرين كرة اليد - ‫كرة اليد - منتخب مصر - Posts | Facebook‬ - تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر.

مصر والبحرين كرة اليد - ‫كرة اليد - منتخب مصر - Posts | Facebook‬ - تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر.. أعلنت لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، أن منتخب مصر لليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، سيسافر إلى اليابان يوم 16 يوليو المقبل، للمشاركة في مباريات الدورة الأولمبية. تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر. وطلب مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، من اللجنة الأولمبية السفر إلى طوكيو يوم 15 يوليو المقبل، من أجل المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021. Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية. ويعد نادي برشلونة الإسباني أحد أهم أندية كرة اليد حول العالم، حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا على حساب ألبورج الدنماركي بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج الأوروبية.

قررت لجنة إدارة اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين، إسناد رئاسة بعثة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو المقبلة إلى أيمن صلاح. ويعد نادي برشلونة الإسباني أحد أهم أندية كرة اليد حول العالم، حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا على حساب ألبورج الدنماركي بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج الأوروبية. فرص منتخبات البحرين والعراق وإيران في التأهل للدور الحاسم بتصفيات آسيا منتخب العراق يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ 14 نقطة من 6 مباريات، ويتقدم بنقطتين عن منتخب إيران الثاني، الذي لعب 6 مباريات، ويحتل منتخب البحرين. تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر. Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية.

منتخب كرة اليد يهزم عمان فى بطولة مصر الدولية - اليوم السابع
منتخب كرة اليد يهزم عمان فى بطولة مصر الدولية - اليوم السابع from img.youm7.com
أعلنت لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، أن منتخب مصر لليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، سيسافر إلى اليابان يوم 16 يوليو المقبل، للمشاركة في مباريات الدورة الأولمبية. Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية. وطلب مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، من اللجنة الأولمبية السفر إلى طوكيو يوم 15 يوليو المقبل، من أجل المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021. فرص منتخبات البحرين والعراق وإيران في التأهل للدور الحاسم بتصفيات آسيا منتخب العراق يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ 14 نقطة من 6 مباريات، ويتقدم بنقطتين عن منتخب إيران الثاني، الذي لعب 6 مباريات، ويحتل منتخب البحرين. وكان الزمالك قد توج بدوري المحترفين رجال الموسم الماضي، فيما حصد الأهلي لقب بطولة كأس مصر. ويعد نادي برشلونة الإسباني أحد أهم أندية كرة اليد حول العالم، حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا على حساب ألبورج الدنماركي بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج الأوروبية. قررت لجنة إدارة اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين، إسناد رئاسة بعثة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو المقبلة إلى أيمن صلاح. تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر.

أعلنت لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، أن منتخب مصر لليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، سيسافر إلى اليابان يوم 16 يوليو المقبل، للمشاركة في مباريات الدورة الأولمبية.

ويعد نادي برشلونة الإسباني أحد أهم أندية كرة اليد حول العالم، حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا على حساب ألبورج الدنماركي بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج الأوروبية. قررت لجنة إدارة اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين، إسناد رئاسة بعثة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو المقبلة إلى أيمن صلاح. وكان الزمالك قد توج بدوري المحترفين رجال الموسم الماضي، فيما حصد الأهلي لقب بطولة كأس مصر. تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر. فرص منتخبات البحرين والعراق وإيران في التأهل للدور الحاسم بتصفيات آسيا منتخب العراق يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ 14 نقطة من 6 مباريات، ويتقدم بنقطتين عن منتخب إيران الثاني، الذي لعب 6 مباريات، ويحتل منتخب البحرين. أعلنت لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، أن منتخب مصر لليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، سيسافر إلى اليابان يوم 16 يوليو المقبل، للمشاركة في مباريات الدورة الأولمبية. وطلب مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، من اللجنة الأولمبية السفر إلى طوكيو يوم 15 يوليو المقبل، من أجل المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021. ويشغل أيمن صلاح عضوية لجنة إدارة اتحاد اليد، بالإضافة إلي الإشراف على المنتخب الوطني للعبة. Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية.

تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر. ويعد نادي برشلونة الإسباني أحد أهم أندية كرة اليد حول العالم، حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا على حساب ألبورج الدنماركي بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج الأوروبية. أعلنت لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، أن منتخب مصر لليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، سيسافر إلى اليابان يوم 16 يوليو المقبل، للمشاركة في مباريات الدورة الأولمبية. وطلب مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، من اللجنة الأولمبية السفر إلى طوكيو يوم 15 يوليو المقبل، من أجل المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021. Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية.

مباريات مصر كرة اليد : موعد مباراة مصر وسلوفانيا كرة اليد ...
مباريات مصر كرة اليد : موعد مباراة مصر وسلوفانيا كرة اليد ... from lh5.googleusercontent.com
وكان الزمالك قد توج بدوري المحترفين رجال الموسم الماضي، فيما حصد الأهلي لقب بطولة كأس مصر. ويعد نادي برشلونة الإسباني أحد أهم أندية كرة اليد حول العالم، حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا على حساب ألبورج الدنماركي بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج الأوروبية. ويشغل أيمن صلاح عضوية لجنة إدارة اتحاد اليد، بالإضافة إلي الإشراف على المنتخب الوطني للعبة. وطلب مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، من اللجنة الأولمبية السفر إلى طوكيو يوم 15 يوليو المقبل، من أجل المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021. قررت لجنة إدارة اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين، إسناد رئاسة بعثة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو المقبلة إلى أيمن صلاح. تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر. أعلنت لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، أن منتخب مصر لليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، سيسافر إلى اليابان يوم 16 يوليو المقبل، للمشاركة في مباريات الدورة الأولمبية. Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية.

Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية.

أعلنت لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، أن منتخب مصر لليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، سيسافر إلى اليابان يوم 16 يوليو المقبل، للمشاركة في مباريات الدورة الأولمبية. وكان الزمالك قد توج بدوري المحترفين رجال الموسم الماضي، فيما حصد الأهلي لقب بطولة كأس مصر. فرص منتخبات البحرين والعراق وإيران في التأهل للدور الحاسم بتصفيات آسيا منتخب العراق يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ 14 نقطة من 6 مباريات، ويتقدم بنقطتين عن منتخب إيران الثاني، الذي لعب 6 مباريات، ويحتل منتخب البحرين. ويعد نادي برشلونة الإسباني أحد أهم أندية كرة اليد حول العالم، حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا على حساب ألبورج الدنماركي بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج الأوروبية. وطلب مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، من اللجنة الأولمبية السفر إلى طوكيو يوم 15 يوليو المقبل، من أجل المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021. تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر. Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية. قررت لجنة إدارة اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين، إسناد رئاسة بعثة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو المقبلة إلى أيمن صلاح. ويشغل أيمن صلاح عضوية لجنة إدارة اتحاد اليد، بالإضافة إلي الإشراف على المنتخب الوطني للعبة.

Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية. وكان الزمالك قد توج بدوري المحترفين رجال الموسم الماضي، فيما حصد الأهلي لقب بطولة كأس مصر. ويعد نادي برشلونة الإسباني أحد أهم أندية كرة اليد حول العالم، حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا على حساب ألبورج الدنماركي بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج الأوروبية. فرص منتخبات البحرين والعراق وإيران في التأهل للدور الحاسم بتصفيات آسيا منتخب العراق يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ 14 نقطة من 6 مباريات، ويتقدم بنقطتين عن منتخب إيران الثاني، الذي لعب 6 مباريات، ويحتل منتخب البحرين. وطلب مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، من اللجنة الأولمبية السفر إلى طوكيو يوم 15 يوليو المقبل، من أجل المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

نتيجة مباراة مصر اليوم أمام مقدونيا في كرة اليد - وكالة ...
نتيجة مباراة مصر اليوم أمام مقدونيا في كرة اليد - وكالة ... from cdn2.khbrpress.ps
ويعد نادي برشلونة الإسباني أحد أهم أندية كرة اليد حول العالم، حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا على حساب ألبورج الدنماركي بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج الأوروبية. Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية. ويشغل أيمن صلاح عضوية لجنة إدارة اتحاد اليد، بالإضافة إلي الإشراف على المنتخب الوطني للعبة. أعلنت لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، أن منتخب مصر لليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، سيسافر إلى اليابان يوم 16 يوليو المقبل، للمشاركة في مباريات الدورة الأولمبية. وكان الزمالك قد توج بدوري المحترفين رجال الموسم الماضي، فيما حصد الأهلي لقب بطولة كأس مصر. تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر. فرص منتخبات البحرين والعراق وإيران في التأهل للدور الحاسم بتصفيات آسيا منتخب العراق يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ 14 نقطة من 6 مباريات، ويتقدم بنقطتين عن منتخب إيران الثاني، الذي لعب 6 مباريات، ويحتل منتخب البحرين. قررت لجنة إدارة اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين، إسناد رئاسة بعثة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو المقبلة إلى أيمن صلاح.

وكان الزمالك قد توج بدوري المحترفين رجال الموسم الماضي، فيما حصد الأهلي لقب بطولة كأس مصر.

ويعد نادي برشلونة الإسباني أحد أهم أندية كرة اليد حول العالم، حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا على حساب ألبورج الدنماركي بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج الأوروبية. ويشغل أيمن صلاح عضوية لجنة إدارة اتحاد اليد، بالإضافة إلي الإشراف على المنتخب الوطني للعبة. أعلنت لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، أن منتخب مصر لليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، سيسافر إلى اليابان يوم 16 يوليو المقبل، للمشاركة في مباريات الدورة الأولمبية. فرص منتخبات البحرين والعراق وإيران في التأهل للدور الحاسم بتصفيات آسيا منتخب العراق يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ 14 نقطة من 6 مباريات، ويتقدم بنقطتين عن منتخب إيران الثاني، الذي لعب 6 مباريات، ويحتل منتخب البحرين. وكان الزمالك قد توج بدوري المحترفين رجال الموسم الماضي، فيما حصد الأهلي لقب بطولة كأس مصر. تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الحالي، حضوراً عربياً مميزاً يتمثل في مشاركة 6 منتخبات؛ وهي قطر والبحرين وتونس والجزائر والمغرب، إضافة للبلد المنظم مصر. وطلب مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، من اللجنة الأولمبية السفر إلى طوكيو يوم 15 يوليو المقبل، من أجل المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021. قررت لجنة إدارة اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين، إسناد رئاسة بعثة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو المقبلة إلى أيمن صلاح. Jun 29, 2021 · ويسعى منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية تاريخية، بعد حصده سابع العالم في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، والتي أقيمت مؤخرا في مصر في شهر يناير الماضي، بعد الخروج من دور الـ8 عقب مباراة ملحمية.